أخبار

رسمياً: الاعلان عن جزء جديد لسلسلة Battlefield مع التفاصيل

bfhardlinecoverphoto

بعد عدة تسريبات عن جزء جديد من باتلفيلد (Battlefield)، تم الاعلان عنه رسميا. يقول ستيف بابوتسيس (Steve Papoutsis) الرئيس العام لشركة فيزيرال جيمز (Visceral Games) والمنتج التنفيذي لباتلفيلد هاردلاين (Battlefield Hardline)، في مدونة باتلفيلد “نيابة عن كل من في EA و فيزيرال جيمز، اؤكد مشروعنا الجاي باتلفيلد هاردلاين. هي سلسلة جديدة في مجموعة باتلفيلد، مبنية على نوع كلنا نحبه، الحرب ضد الجريمة و المعركة بين الشرطة والمجرمين”.

“قبل كم سنة، كنت في اجتماع مع EA في برشلونه، وهناك قابلت كارل ماقنوس ترودسن (Karl Magnus Troedsson) المدير العام لشركة دايس (DICE) لاول مره وعلى طول جلسنا نتكلم عن الالعاب. انا احب باتلفيلد وكارل يحب ديد سبيس (Dead Space)، وقعدنا نتكلم عن طرق مختلفة كيف ممكن نشتغل مع بعض، وكيف ناخذ باتلفيلد والعاب الاكشن لاتجاه مختلف. وكذا بدأنا مشروع باتلفيلد هاردلاين.”

“اتمنى اقولكم اشياء اكثر عن الطرق الي اضفنا فيها اشياء جديده لطور تعدد اللاعبين (Multiplayer)، واكثر عن كيف اننا حطينا قوتنا الي في فيزيرال جيمز في طور القصة او اللاعب الواحد. لكن ماراح يطول انتظاركم، راح نشارككم معلومات اكثر عن باتلفيلد هاردلاين في 9 يونيو في معرض E3.”

اللعبه راح تكون بطابع بوليسي شرطه وحرامية بعيد عن الحرب، اشرايكم في التغيير وتتوقعون تنجح السلسة مثل اجزاء باتلفيلد الحربية؟

الوسوم
اظهر المزيد

فرح عبدالله

جيمر, بلاي ستيشن فان, احب سلسة سايلنت هيل. وورلد اوف ووركرافت تاخذ كل وقتي.
إغلاق