أخبار

مطور Black Ops 4 يحظر أحد مصممي لعبة Battlefield V بسبب مهاراته العالية

Black Ops 4لا يخفى على أحد حجم المنافسة الكبيرة بين Battlefield V و Black Ops 4 ولكن رغم ذلك فإن هذا لا يعني بأن مطوري باتلفيلد لن يقوموا بلعب اللعبة المنافسة الممتازة بلاك أوبس 4.

ويبدو بأن مهارات أحد مصممي لعبة Battlefield V العالية تسببت اليوم في حظره من لعبة  Black Ops 4، حيث ذكر المصمم لأسلوب اللعب Florian le Bihan في تغريدة نشرها عبر تويتر بأن فريق Treyarch قام بحظره لسبب غير معروف من لعبتهم.

وقام برفع طلب للاستوديو من أجل إزالة الحظر عنه مرفقاً إياه بمقطع فيديو قصير يوضح مهاراته باللعبة ليؤكد بأنه بالفعل يمتلك مهارة عالية فيها إن كان تم حظره للظن بأنه يستخدم أدوات غش.

وذكر بأنه يعتقد بأن مهاراته وقدرته على إطلاق النار وقتل عدد كبير من الأشخاص بالدقيقة الواحدة هي من جعلت الفريق يشك في اعتماده على أدوات للغش.

وبعد ساعات من تغريدات le Bihan يبدو بأن مطور بلاك أوبس 4 اقتنع بحجته وقام فعلاً بإزالة الحظر عنه وهذا من حسن حظ le Bihan وسوء حظ خصومه.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق