أخبار

نظام تدمير جديد غير مسبوق في Battlefield 6 | إشاعة

مازالت المعلومات حول Battlefield 6 شحيحة فكل ما علمناه حولها بأنه سيُكشف عنها بربيع 2021 وستدعم أكبر عدد لاعبين بتاريخ السلسلة.

لكن الشائعات والتسريبات تقول ربما ما تخفيه الشركات المطورة عادة. مسرب الأخبار Tom Henderson والذي سبق وأن برهن عن دقة معلوماته حول باتلفيلد كشف مؤخراً عن معلومة مثيرة وهي أن الجزء المقبل سحتوي على نظام تدمير متطور حيث سنشهد دمار وتحطم ناطحات السحاب بشكل لم نره من قبل.

وذكر المسرب بأن نظام التدمير Levolution في Battlefield 4 سيعود مجدداً بشكل أكثر تطوراً وغير متكرر فهذه المرة بدلاً من أن يكون انهيار ناطحة السحاب مثلاً بالطريقة نفسها بالضبط بكل مرة، سوف يسقط اعتماداً على حجم الضرر ومكان حدوثه وبالتالي تدمير ناطحات السحاب سيكون بشكل مختلف في كل مرة.

من ناحية أخرى ذكر المسرب بأنه يمكن للاعب تدمير أي بناء بشكل كامل وصولاً لمرحلة إخفاء معالمه كلياً فيما عدا تلك المرتبطة بأحداث القصة ومهمات اللعبة. أيضاً سنشهد عودة نظام Squad System وعودة Battle Pass مع مواسم تمتد ما بين 8 إلى 10 أسابيع وأيضا ستدعم اللعبة نظام اللعب المشترك بين الأجهزة المختلفة.

وكنا قد سمعنا بأن لعبة باتلفيلد 6 ستكون متأثرة بلعبة Battlefield 3 بشدَّة واللعبة قادمة بموسم أعياد 2021.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق