أخبار

منافسات باتل رويال تأتي للعبة Battlefield 5 في مارس 2019

Battlefield 5

تصدر Battlefield 5 بالأسواق في الشهر المقبل مع غياب مجموعة من المزايا الرئيسية التي تتوافر تباعا بعد موعد الإصدار، حيث لن يتمكن اللاعبون من تخصيص المركبات أو التطرق لمنافسات باتل رويال أو حتى تجربة طور اللعب التعاوني إلا بعد فترة من صدور العنوان، واليوم لدينا أول نظرة على خارطة الطريق الخاصة بدعم اللعبة في الفترة المقبلة.

استديو DICE شارك متابعيه الإستراتيجية الكاملة لنظام Tides of War والذي يشمل دعم اللعبة بمحتويات مجانية بعد الإطلاق، حيث يشمل الفصل الأول من خطة الدعم توفير توسعة The Last Tiger War لطور القصة في ديسمبر 2018 ووجود إضافات تجميلية للمركبات بالإضافة لخريطة Panzerstorm المخصصة للعب الجماعي والتي تركز على الدبابات بصورة كبيرة.
 

الفصل الثاني من خطة الدعم بعنوان Lightning Strikes يستمر في الفترة من يناير إلى مارس 2019 ويشهد توافر طور اللعب التعاوني Combined Arms. لأول مرة والذي يسمح للاعب بالتعاون مع 3 أصدقاء في خوض معارك محتدمة ضد الشخصيات التي يتحكم فيها الذكاء الإصطناعي، ناهيك عن وجود اثنين من أنماط اللعب الجديدة، وهما في الواقع تعديلات ضخمة على أطوار Rush و Squad Conquest.


الفصل الثالث Trial by Fire يأتينا في مارس 2019 ويقدم لأول مرة طور الباتل رويال Firestorm الذي تدور أحداثه في خريطة ضخمة باليونان، ويقدم كل فصل مجموعة مختلفة من التحديات والجوائز الأسبوعية، ومع استمرار اللاعبين في خوض المنافسات الجماعية بصورة أكبر، يحصلون في المقابل على أدوات وعناصر أكثر قيمة، كذلك وعد فريق التطوير بتوفير المزيد من الأدوات والأسلحة والمناطق الجديدة كليا بعد الإنتهاء من إطلاق محتوى الفصل الثالث.
 
Battlefield 5 تصدر في 20 نوفمبر 2018 للحاسب وإكس بوكس ون وبلايستيشن 4.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق