أخبار

لا مزيد من إضافات القصة للعبة Battlefield 5 بعد إطلاق توسعة The Last Tiger

Battlefield 5

على عكس منافسها المباشر تماما، قررت Battlefield 5 الإستمرار في تقديم طور اللعب الفردي بالنظر للشعبية الضخمة التي يتمتع بها حتى وأن كان تركيز العنوان الأساسي هو المنافسات الجماعية، ولا تقتصر جهود استديو DICE عند هذا الحد فقط، بل تمتد لتشمل المزيد من الإضافات للقصة بعد إطلاق اللعبة رسميا بالأسواق.
 
طور اللعب الفردي في Battlefield 5 يأتي تحت مسمى War Stories حيث يقدم مجموعة من القصص المنفصلة التي تركز على ويلات الحرب والدمار الذي تسببه، وتوفر اللعبة وقت إطلاقها بالأسواق 3 مهام مختلفة، على أن يتم إطلاق المهمة الرابعة والأخيرة في شهر ديسمبر بعنوان The Last Tiger مجانا لجميع اللاعبين، وبحسب تصريحات فريق التطوير، لا نية لتقديم المزيد من القصص الفردية في المستقبل.
 
مدير مجتمعات اللعبة Dan Mitre أوضح عبر Reddit أن فريق التطوير السويدي ليس لديه أي خطة في الوقت الراهن للعمل على المزيد من المحتويات للطور الفردي، وبالنظر لكون المنافسات الجماعية هي العنصر الأساسي في كافة عناوين Battlefield، ليس من المستغرب إتخاذ الاستديو لقرار مشابه.
 
وفقا لتصريحات استديو التطوير السابقة ستقدم الحلقات الأربعة تنوع وإختلاف كبير في الأحداث و ستركز على أشخاص ابرياء ساهمت الحرب في تغييرهم نحو الأفضل أو الأسوء، في حين أن المهمة الرابعة والأخيرة The Last Tiger ستتيح للاعبين فرصة التحكم في طاقم دبابة ألماني في حقبة الحرب العالمية الثانية.
 
Battlefield 5 تصدر في 20 نوفمبر 2018 للحاسب وإكس بوكس ون وبلايستيشن 4 بعد فترة تأجيل لم تتجاوز الشهر.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق