أخبار

3 فرص مختلفة لتجربة Battlefield 5 بشكل مجاني في شهر أكتوبر

في حال لم تتمكن من خوض أحداث Battlefield 5 طوال الفترة الماضية مازالت متردد بشأن إقتناء اللعبة أو تجنبها، يمكنك التحديد بنفسك من خلال عطلة نهاية الأسبوع المجانية التي أعلنت عنها شركة EA، والتي لا تقتصر على فرصة واحدة فقط، وإنما ثلاثة فرص مختلفة لتجربة اللعبة.

Battlefield 5 ستحصل على 3 عطلات نهاية أسبوع مجانية طوال شهر أكتوبر تنطلق أولها غدا الخميس الموافق 10 أكتوبر وتوفر للاعبين الفرصة لخوض منافسات Squad Conquest ومجموعة من مهام War Stories التي تركز على مجموعة من القصص الحقيقة المرتبطة بالحرب العالمية الثانية.

يمكن للاعبين الحصول على مكافآت مختلفة أثناء اللعب كذلك سيتم نقل تقدمهم للنسخة الكاملة في حال قرر أي شخص شرائها، في حين توفر عطلة نهاية الأسبوع الأولى الفرصة لخوض أحداث طور Rush في 10 أكتوبر، بينما يتم التركيز على منافسات Conquest في عطلة نهاية الأسبوع الثانية المنطلقة في 17 أكتوبر، أما الفرصة الثالثة والأخيرة تنطلق في 24 أكتوبر وتركز بالكامل على Grand Operations.

جديرا بالذكر أن هذا العرض متاح فقط لنسخة الحاسب الشخصي من لعبة التصويب الشهيرة، ويمكن تحميل ملفات اللعبة مسبقا في الوقت الراهن عبر هذا الرابط لتجربتها فور توفر العرض.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق