أخبار

تحديث Battlefield V يعمل على حل مشاكل عديدة أبرزها القدرة على إسعاف زملائك

Battlefield V
على الرغم من أن Battlefield V متاحة منذ فترة لمشتركي خدمة EA Access Premier، إلا أن عدد اللاعبين سيتضاعف بدون شك مع إطلاق الإصدار الفاخر من العنوان والذي يسمح للمستخدمين بتجربة اللعبة بدءا من يوم الخميس الموافق 15 نوفمبر وقبل 5 أيام من موعد الإصدار الرسمي، ولذلك يرغب فريق DICE في التخلص من أي مشاكل تقنية محتملة لضمان تقديم تجربة مستقرة قدر المستطاع.
 
منتج اللعبة Jaqub Ajmal نشر تفاصيل محدودة حول التحديث المرتقب عبر حسابه الشخصي بتويتر أبرزها كون المساحة لا تتخطى 350 ميجابايت على بلايستيشن 4 و 1.5 جيجابايت للحاسب الشخصي و530 ميجابايت لجهاز إكس بوكس ون، وعلى ما يبدو أن تقنية تتبع الأشعة الجديدة على الحاسب هي السبب الرئيسي في زيادة حجم التحديث مقارنة بأجهزة الألعاب المنزلية.
 
تقرير Playstationlifestyle ذكر أهم مزايا التحديث الجديد والتي تتمثل في إصلاح المشكلة التي تؤدي لعدد غير متساوي من اللاعبين، وتحسينات على نظام Matchmaking لضمان وجود اتصال أفضل بين أعضاء الفريق الواحد وإصلاح مشكلة إعادة إسعاف زملائك وتوقفها فجأة عن العمل، ومزيد من التحسينات لزيادة استقرار الخوادم أثناء المباريات الجماعية.

 
التعديلات الأخرى تشمل إصلاح الخلل الخاص باختفاء بعض الأسلحة من شاشة اختيار السلاح وإصلاح مشكلة طور اللعب Frontlines حينما تتواجد القنبلة داخل جدار بشكل غير مقصود ولا يمكن التعامل معها.
 
جديرا بالذكر أن استديو DICE تحدث مؤخرا عن سبب التمسك بطور اللعب الفردي وعدم الإستغناء عنه في لعبة التصويب الشهيرة.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق