أخبار

أول محتوى إضافي مجاني للعبة Battlefield V يصدر في 4 ديسمبر

Battlefield 5سبق وأعلن استديو DICE عدم توافر كافة مميزات لعبة التصويب Battlefield V وقت الإصدار، ووجود مخطط زمني لإطلاق المزيد من الخرائط واطوار اللعب والأسلحة والأدوات تباعا في المستقبل ضمن خطة الدعم المجانية Tides of War والتي تم الكشف عن تفاصيل فصلها الأول مؤخرا.
 
مدير مجتمع اللاعبين “دان ميتر” أكد عبر Reddit إطلاق الفصل الأول من إضافات اللعبة المجانية في 4 ديسمبر بعنوان Overture ويقدم للاعبين مهمة جديدة في نمط القصة The Last Tiger تركز على الجانب الألماني، وإطلاق خريطة للعب الجماعي تدعى Panzerstorm بجانب نمط التدريب Practice Range.
 
على الجانب الأخر سيتمكن اللاعب من خلال هذا التحديث من تعديل المركبات وتخصيصها بالطريقة التي تلائمه في حين أن عناصر التقدم والمهام المحددة المرتبطة بالمحتوى الإضافي سيتم الكشف عنها بعد إصداره بيومين تحديدا في 6 ديسمبر.
 
استديو DICE سبق لها الحديث عن سبب تمسكه بطور اللعب الفردي في عناوين Battlefield، كما وعد الاستديو اللاعبين بتحديث ضخم لإصلاح أبرز مشاكل اللعبة.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق