أخبار

تفاصيل حول المشتريات داخل Battlefield 5 وهي لن تعتمد نظام ادفع لتربح

Battlefield 5بعد الضجة الكبيرة التي أثيرت بسبب نظام المشتريات في Star Wars Battlefront 2 بات الجميع يتوجس من ألعاب EA وكيف سيعمل بها نظام المشتريات ومع اقتراب طرح Battlefield 5 كان لابد للشركة من أن تقدم شرحاً لنظام المشتريات فيها.

EA أعادت اليوم التأكيد بأنها مع هذه اللعبة قررت إزالة premium pass واستبداله بما يعرف بـ Tides of War، وذكر المطور Dice بأن لعبته لن تعتمد كما يتخوف البعض على نظام ادفع لتربح حيث سيكون هنالك عملتين داخل اللعبة.

الأولى هي عملة Company Coin التي نكسبها من خلال تنفيذ المهام وهذه العملة تستخدم في تطوير مهارات الشخصية و الأسلحة وشراء المزيد من المعدات كما يمكن استعمالها لشراء العناصر التزينية.

أما العملة الثانية فهي  Battlefield Currency والتي يتم شرائها باستخدام العملة الحقيقية ولكن هذه العملة لن تستخدم إلا لشراء العناصر التزينية التي يمكن استعمالها لتغيير تصاميم الأسلحة والملابس وغيرها.

كما أفاد المطور بأن عملة Battlefield Currency لن تكون متاحة عند إطلاق اللعبة بل ستضاف لها فيما بعد حتى يتسنى للاعبين التعود على اللعبة والتقدم بها وتجميع بعض من عملة Company Coin.

أيضاً كشف المطور بعض المعلومات عن نظام التقدم باللعبة فهنالك عدة مستويات للتقدم فيها منها Class Rank والتي تتحسن كلما لعبت أكثر بتصنيف أو كلاس معين، وكلما ارتفع هذا المستوى يتاح للاعب الحصول على Combat Roles وأسلحة أساسية أكثر.

أيضاً هنالك Weapon and Vehicle Ranks وهو مخصص للتقدم بمستوى المركبات والأسلحة وكلما ارتفع تحصل على خيارات لتطوير أسلحتك مثل زيادة معدل دقة التصويب، أما Chapter Rank فهي خاصة للتقدم بالقصة وكلما ارتفع معدلها يحصل اللاعب على Chapter rewards دون ذكر تفاصيل حولها.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق