أخبار

النسخة التجريبيَّة المفتوحة من Battlefield 5 تنطلق في سبتمبر

Battlefield 5

أعلن استوديو DICE عن موعد بدء النسخة التجريبيَّة المفتوحة من Battlefield 5 عبر مقالٍ نُشِرَ مؤخرًا.

وأوضح الاستوديو السويدي أن لاعبي الأجهزة الرئيسيَّة الثلاثة سيُخوَّلون من الولوج إلى تجربة الحرب العالمية الثانيَّة الجديدة في أوائل شهر سبتمبر القادم. وعلى الرغم من أن فريق DICE لم يكشف السِتار عن المحتوى الذي سيُقَدَم في تلك النسخة، إلَّا أننا جميعًا نتوقع أن نرى نفس ما قُدِّمَ في نسخة Alpha التجريبيَّة المغلقة.

وفي ذات المقال، أقر المطور بأن نظام التوفيق بين اللاعبين (Matchmaking) لم يكُن يعملُ بشكلٍ مثاليٍ في نسخة Alpha، ولذا، لا مناص من إضفاء العديد من التحسينات والتغييرات على هذا النظام قبل الإصدار الكامل.

وبالإضافة إلى ذلك، يبدو أن اللعبة عانت في تلك النسخة من مشاكلٍ تقنيَّة عديدة، بما يشمل مشكلاتٍ في بقائك مع فريقك بين المباريات المتتالية – وبطبيعة الحال من المقرر إصلاح هذا الخلل أيضًا.

وأكَّدَ الاستوديو أن مدى استقرار Battlefield 5 قد وصل إلى المعدلات المستهدفة «تقريبًا». ولكنه وفي الوقت ذاته، وعد بمزيدٍ من التحسينات والإصلاحات.

وفي الأخير، يُشار إلى أن Battlefield 5 ستنطلق في التاسع عشر من أكتوبر القادم، على PC و PS4 و Xbox One.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق