أخبار

[مُحَدَث] تسريب من متجر إكسبوكس يكشف لعبة باتلفيلد الجديدة

Battlefield

تحديث (2):

تم الإعلان بشكل رسمي عن اللعبة. (المزيد من التفاصيل)

تحديث (1):

ظهرت صورة جديدة على مواقع التواصل الاجتماعي تؤكد أن الجزء الجديد سيحمل اسم (Battlefield 1) ، وبإمكانك معاينتها بالأسفل، مع العلم أنه يلمح لإطلاقها في الثامن عشر من أكتوبر المُقبل، مع منح طالبي اللعبة مسبقًا إضافة Hellfighter Pack، التي يبدو أنها ستكون مستوحاة من حرب The Harlem Hellfighters التي شهدت المشاركة الأولى للأفارقة الأمريكيين في القتال ضمن قوات الولايات المتحدة في الحرب العالمية الأولى.

المحتوى الأصلي للمقال:

يعلمُ الجميع أن EA ستكشف بشكلٍ رسميٍ عن الجزء الجديد من سلسلة Battlefield مساء اليوم، لكن يبدو أن التسريبات ستكون حاضرةً قبل ذلك، وبالفعل، نُشِرَت صورةٌ جديدةٌ يُقال أنها من اللعبة الجديدة عبر لوحة إعلانات إكسبوكس ون، مؤخرًا.

واستنادًا على الأسلحة، والملابس الموجودة في تلك الصورة بجانب المنطاد، يبدو أن Battlefield الجديدة ستعود لأوائل القرن الماضي، أي في حقبة الحرب العالمية الأولى التي نشبت بين دول الحلفاء ودول المركز في عام 1914 تحديدًا، وسواءً كنا سنرى لعبة تاريخية دقيقة، أو ربما من التي تقدم نوعًا من التغيير والتطور في الأحداث الواقعية، كلُ ما علينا حاليًا هو انتظار الإعلان الرسمي.

Battlefield

ولو تركنا تلك الصورة جانبًا، وتوجهنا للحساب الرسمي الخاص بشركة EA على تويتر، لوجدنا أن القائم بإدارة الحساب يؤكد أن الجزء القادم سيحمل اسم “Battlefield 5” من خلال تلقيبه للحدث بـ “حدث الكشف عن باتلفيلد 5” عبر تلك التغريدة:

Battlefield

لا تنسَ مشاركتنا بتوقعات عن الصورة الأولى، وإخبارنا ما إن كنت تفضل العودة للحروب القديمة أم لا، بالتعليق أدناه.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق