أخبار

تقرير: Battlefield 5 قادمة في أكتوبر، وأحداثها تتناول الحرب العالمية الأولى

Battlefield 5

أشارت بعض التقارير -الغير رسميّة- إلى أن أحداث Battlefield 5 ستتناول الحرب العالمية الأولى، اليوم.

واستشفيّنا ذلك عقب إدراج أحد المتاجر السويسرية الشهيرة لعبة استوديوهات Dice على أنها ستصدرُ في السادس والعشرين من أكتوبر المُقبل، على إكسبوكس ون وبلايستيشن 4، وأجهزة PC ، فضلًا عن كون الأحداث تقع في حُقبة الحرب العالمية الأولى بين قوات الحُلفاء ودول المركَز.

ومنذ Battlefield 2 واستوديوهات Dice تتخذ من المعارك العسكرية الحديثة والمستقبلية منهجًا لها، مع العلم أنها لم تتناول الحرب العالمية الأولى من قبل، وإن كان ما أدرجه ذاك المتجر السويسري صحيحًا، فيبدو أننا بصدد رؤية تغيير جذري بهذه السلسلة الرائعة.

يُشار إلى أن EA لم تُعلن عن اللعبة بشكلٍ رسميًا حتى الآن، لكنها ألمحت إلى الجزء الجديد من السلسلة في مناسبتين مختلفتين، الأولى في المؤتمر المالي الخاص بالربع الرابع، والثانية عند إطلاق Star Wars Battlefront من خلال أحد مطوريها عبر تويتر، وعلى أيّة حال، يبدو أن سلسلة Battlefield ستُخالف مِنهاج سلسلة Call of Duty ، خصوصًا وأن الأخيرة تستمر في تصوير الحروب المستقبلية.

لا تنسَ مشاركتنا بتوقعاتك عن أحداث Battlefield 5 في التعليقات أدناه.

Battlefield5المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق