أخبار

8 خرائط ستتاح عند إطلاق Battlefield 5 تمتد من شمال افريقيا حتى الجبال الاسكندنافية

Battlefield 5أزاح فريق Dice الستار اليوم عن مجموعة الخرائط التي ستتاح عند إطلاق Battlefield 5 والتي ستقدم تجربة لعب منوعة عبر تضاريس وبيئات مختلفة، تلك الخرائط الثمانية تمتد من شمال افريقيا حتى الجبال الاسكندنافية وهي مناطق دارت على أرضها جميعاً رحى الحرب العالمية الثانية ومعاركها الطاحنة.

أولى هذه الخرائط هي Hamada التي تقع في شمال افريقيا (بمنطقة ما بين ليبيا ومصر) وهي أضخم الخرائط التي ستتاح عند الإطلاق وفيها سنشهد معارك بين المركبات المدرعة، وهنالك أيضاً خريطة Aerodrome تقع كذلك في شمال افريقيا وتدور ضمن إحدى المطارات المدمرة لدول المحور.

من ثم هنالك خريطة Twisted Steel  تجري أحداثها في فرنسا وهي الخريطة التي رأيناها في عرض اللعبة الذي نشر في شهر مايو الماضي وهي منطقة مستنقعات يتوسطها جسر ضخم،  وهي ليست الخريطة الوحيدة التي ستجري أحداثها في فرنسا فهنالك كذلك Arras وهي مدينة تقع في شمال فرنسا وشهدت أولى المعارك في الحرب العالمية الثانية.

هولندا كذلك ستحظى بخريطتين للعب هي الأخرى الأولى Rotterdam والثانية Devastation وخريطتين أيضاً هما Narvik وFjell 652 ذات الجبال العالية التي يتغير فيها الطقس لتكون الرؤية فيها محدودة.

وبعد الإطلاق سيتم دعم اللعبة بمزيد من الخرائط مثل Panzerstorm التي تقع أحداثها في الريف البلجيكي وهي عبارة عن معارك دبابات حربية، لعبة Battlefield 5 قادمة في 20 نوفمبر المقبل أما أصحاب اشتراك EA Access أو Origin Access فسوف تتاح لهم باكراً في 9 نوفمبر.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق