أخبار

مقدمة Battlefield 5 الإفتتاحية تكلفت أكثر من 3 مليون دولار

Battlefield 5
تصدر Battlefield 5 بشكل رسمي في 20 نوفمبر الجاري، ولكن هناك عدد ضخم من اللاعبين سنحت لهم فرصة تجربة العنوان في الفترة الماضية بفضل إشتراكات EA Access المختلفة، وسواء كانت أحداث العنوان مثيرة أو لا ترقى للتوقعات، اتفق جميع اللاعبين على شيئا واحدا فقط هو الجودة العالية التي تقدمها اللعبة والمقدمة الإفتتاحية التي تعد الأفضل في تاريخ السلسلة وربما في تاريخ جميع ألعاب التصويب.
 
تقرير Segmentnext نقل على لسان Guy اليوتيوبر الشهير كون مقدمة اللعبة السينمائية تحمل العديد من المشاعرة المتباينة، ولا شك أنها تطلبت جهود ضخمة لتخرج بهذا الشكل، مما جعل الشخص السابق ذكره يحاول تخمين المبلغ الإجمالي الذي تم إنفاقه للعمل على هذه المقدمة، وبالنظر لكونه مطور سابق لألعاب Call of Duty، فلم يجد أي صعوبة في تحديد تكلفة إنتاج العرض الإفتتاحي للعبة.
 
وفقا لتصريحات Guy أنفقت EA مبلغ مالي يقدر بـ2 إلى 3 مليون دولار لتصميم مقدمة اللعبة ويختلف المبلغ بحسب الموارد المستخدمة في عملية الإنتاج وبالنظر لمستوى الجودة والدقة التي ظهرت في عرض Battlefield V الإفتتاحي ففي الغالب تكلفت عملية الإنتاج أكثر من 3 مليون دولار بالنظر للإستعانة بجهود فريق فني وآخر للتصاميم ناهيك عن الإجتماعات المستمرة لربط جميع العناصر سويا مما يكلف في النهاية مبلغ مالي ضخم.
 
Battlefield 5 صدرت بالأسواق مع غياب العديد من المزايا التي تتوافر في وقت لاحق أبرزها طور اللعب التعاوني Combined Arms وطور الباتل رويال Firestorm.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق