أخبار

تأجيل طور باتل رويال للعبة Battlefield 5 يهدف لمنع تقسيم قاعدة اللاعبين

Battlefield 5
تصدر Battlefield 5 بالأسواق بعد أيام قليلة (اللعبة متاحة بالفعل حاليا لمشتركي EA Access Premier) مفتقدة العديد من مميزاتها الرئيسية مثل غياب طور اللعب التعاوني والقدرة على تخصيص المركبات وحتى إمكانية التصويت على الخرائط بين كل مباراة، ولكن رغم ذلك تعد الميزة الأهم التي تغيب عن موعد الإطلاق هي منافسات باتل رويال أو كما تعرف باسم Firestorm.
 
المطور Ryan MacArthur من فريق التطوير DICE تحدث في مقابلة صحفية مع VG247 موضحا أن الإصدار المتدرج لمزايا اللعبة في الفترة القادمة يعتبر الحل الأمثل، حيث يرغم الاستديو أن يقدم كل ميزة بشكل منفصل لتحقيق أقصى نجاح ممكن والتأكد من كون كل طور لعب قادر على جذب اهتمام اللاعبين وتحقيق نجاح منفصل عن باقي عناصر اللعبة.
 
السبب الرئيسي في تأجيل بعض محتويات اللعبة بحسب تصريحات المطور هو عدم رغبة فريق التطوير في إطلاق كافة مزايا اللعبة دفعة واحدة، حيث تقدم Battlefield 5 محتوى ضخم للغاية، وإذا توافرت جميع مزايا اللعبة دفعة واحدة سيؤثر الأمر بشكل سلبي على مستقبل السلسلة كما يحدث مع المحتويات الإضافية المدفوعة التي تساهم في تقسيم قاعدة اللاعبين.

طور اللعب التعاوني Combined Arms وطور باتل رويال Firestorm يتوافران في وقت لاحق حتى يتسنى للاعبين الإستمتاع بكل محتويات العنوان كل على حدة وفقا لتصريحات Ryan، خاصة وأن كل تلك الإضافات مجانية بالكامل وتساعد بطريقة أو بأخرى على استمرار نجاح اللعبة لفترة أطول وضمان عودة اللاعبين بشكل مستمر.
 
Battlefield 5 تصدر في 20 نوفمبر 2018 للحاسب الشخصي وإكس بوكس ون وبلايستيشن 4، في حين يمكن للاعبين التعرف على الخرائط الثمانية المتاحة وقت الإطلاق هنا.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق