أخبار

طور الباتل رويال في Battlefield 5 يتخلى عن المباريات الثنائية بسبب قلة أعداد اللاعبين

كحال العديد من ألعاب شركة EA في الفترة الأخيرة التي هجرها الآف اللاعبين لأسباب مختلفة، يبدو أن عنوان التصويب Battlefield 5 بدأ في فقدان جزء كبير من قاعدت الجماهيرية، أو بمعنى أدق، طور الباتل رويال Firestorm الصادر في مارس الماضي والذي شهد انخفاض في معدل اللاعبين النشيطين بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة مما ترتب بالسلب على أنماط اللعب المتاحة.

نمط اللعب الثنائي المتاح في طور الباتل رويال كان يفترض أن يتواجد لفترة محدودة قبل أن يتم إيقافه، ولكن بسبب مطالب اللاعبين المستمرة بتحويله إلى طور دائم رضخ استديو DICE لهذا الأمر، ولكن سرعان ما تم إيقاف النمط الذي يتيح لأثنين من الأصدقاء خوض منافسات طور البقاء سويا، والسبب في ذلك القرار هو محدودية أعداد اللاعبين النشيطين، مما يعني عدم وجود عدد كافي للتطرق لأطوار اللعب الفردية والزوجية والفرق الكاملة المكونة من أربعة لاعبين.

استديو DICE أعلن عبر Reddit أن إيقاف المباريات الثنائية تسبب في عودة النشاط مرة أخرى لمباريات الفرق المكونة من 4 لاعبين، ولذلك قرر الاستديو إيقاف عمل تلك الميزة في الوقت الراهن، مع عدم وجود وقت محدد لعودتها مرة أخرى في المستقبل.

الاستديو أكد بحثه عن طرق جديدة في الوقت الراهن لإعطاء الفرصة لجميع اللاعبين لخوض أنماط اللعب التي تناسبهم دون التأثير بالسلب على أطوار اللعب الأساسية، وبالتالي لا يمكن التطرف حاليا لمنافسات Firestorm إلا من خلال المباريات الفردية أو الجماعية المعتمدة على 4 لاعبين.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق