أخبار

تفاصيل جديدة وعرض مسرب لطور الباتل رويال في Battlefield 5

Battlefield 5
لحقت شركة EA بركاب ألعاب الباتل رويال من خلال لعبة Apex Legends التي حققت نجاح مذهل وتجاوزت حاجز 50 مليون لاعب بعد شهر واحد من الإطلاق، ومازال في جعبة الناشر الأمريكي لعبة باتل رويال أخرى مرتقبة، وتحديدا طور Firestorm المخصص للعبة التصويب Battlefield 5 والذي طالته التسريبات مؤخرا سواء على مستوى المعلومات أو العروض الدعائية.

جهود اللاعبين في التنقيب عن المعلومات المخفية في بيانات اللعبة ترتب عليها ظهور تفاصيل جديدة تم نشرها عبر Reddit أوضحت أن طور الباتل رويال لن يقتصر على اللعب مع فرق مكونة من 4 أشخاص بل سيقدم مباريات فردية وزوجية أيضا، بالإضافة إلى 4 مستويات من المعدات والأدوات وخزائن متناثرة في جميع أنحاء الخريطة يمكن الاستيلاء على محتوياتها.
 
طور Firestorm يوفر خريطة واحدة سيتم تعيينها في النرويج، كذلك يمكن للاعبين العثور على حقائب الظهر لحمل المزيد من الأدوات، أضف إلى ذلك وجود مركبات منوعة مثل طائرات الهليكوبتر، والسيارات الرياضية، والشاحنات الصغيرة، والجرارات.

 
الفيديو المسرب أكد نفس التفاصيل السابق ذكرها بالإضافة لوجود نظام Rank منفصل لطور الباتل رويال والقدرة على استدعاء التعزيزات كالحصول على شاحنة أو الإستعانة بضربات المدفعية الثقيلة.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق