أخبار

أولى المعلومات عن قصص الحروب في Battlefield 5 وعرض تشويقي جديد

Battlefield 5في الوقت الذي قررت فيه أكتيفجن التخلي عن طور القصة في  Call of Duty Black Ops 4 وتوجهت نحو الأونلاين، قررت EA التمسك بطور القصة في Battlefield 5 والعودة لنظام القصص المنفصلة التي تروي تجارب شخصيات متعددة أثناء الحرب العالمية الثانية.

اليوم قررت الشركة أن تنشر بعض المعلومات عن طور War Stories الذي سيتبع نظام المقتطفات القصصية والتي ستصحبنا برحلة حول العالم نعيش فيها مغامرات مع أبطال مختلفين لنساء ورجال وجدوا أنفسهم متورطين في تلك الحرب.

طور القصة مؤلف من 4 حكايات هي Nordlys, Under No Flag, Tirailleur, و The Last Tiger الأولى تروي قصة فتاة من المقاومة البلجيكية التي تقاتل ليس فقط من أجل تحرير بلدها من القوات المحتلة بل من أجل إنقاذ عائلتها أيضاً.

أما قصة Under No Flag فهي تدور عن أحد المجرمين البريطانيين الذي يكلف بمهمة تدمير قاعدة جوية للألمان في صحراء افريقيا الشمالية، وسننتقل مع قصة Tirailleur إلى خوض مغامرة ضمن وحدة Senegalese الفرنسية التي تضم أفراداً يقاتلون لتحرير موطنهم الذي لم يروه من قبل.

 بعد ذلك سيتم رواية قصص الحرب من وجهة نظر مغايرة أي من منظور الألمان مع The Last Tiger التي تجري أحداثها في نهاية الحرب العالمية الثانية وتروي حكاية أعضاء طاقم دبابة ألمانية الذين يبدؤون في إثارة أسئلة عن الأيديولوجية -طريقه التفكير- التي أوصلتهم لهذه المرحلة.

هذا ونذكر بأن Battlefield 5 قادمة في 20 نوفمبر على اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 والحاسب.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق