أخبار

مطور Battlefield 5 يفسر سبب تمسكه بطور القصة وعدم تنازله عنه

Battlefield V Battlefield 5في الوقت الذي قرر فيه فريق  Treyarch وأكتيفجن التخلي عن طور القصة في Black Ops 4 للتركيز أكثر على الأونلاين رأينا تمسك فريق Dice وEA بهذا الطور في لعبتهم Battlefield 5

وفي مقابلة مع Daniel Berlin مدير التصميم باللعبة تم سؤاله عن السبب الذي جعلهم يتمسكون بطور القصة وتقديم قصص الحروب التي بدأوا فيها مع لعبة باتلفليد 1 في 2016، حيث ذكر بأنهم اتخذوا القرار بعد نقاشات طويلة بين أعضاء فريق التطوير، وفي النهاية توصلوا لنتيجة أن اللاعبين مازالوا يستمتعون بطور القصة بالسلسلة كما أن التنوع الذي تقدمه كل حلقة أو قصة يساعدهم في تحسين جوانب أخرى باللعبة.

لقد أجرينا نقاش حول هذا الموضوع والذي قادنا إلى عدة أمور، الأول أنني أظن بأنه مازال هنالك أشخاص يحبون طور القصة وثانياً بأننا أحببنا فعلاً قصص الحروب والتي ستفيد المنتج ككل فهي تمنح الفريق شيئاً يساهم في تحسين اللعبة بأكملها.

هذا ونذكر بأن Battlefield 5 قادمة  في 20 نوفمبر 2018 للحاسب الشخصي واكسبوكس ون وبلايستيشن 4، في حين سيتم تأجيل طور باتل رويال للعبة للعام القادم لمنع تقسيم قاعدة اللاعبين.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق