أخبار

لعبة Battlefield 4 تصبح اكثر ظلاماً في المحتوى الاضافي القادم Night Operations

battlefielddlc44

لعبة التوصيب الشهيرة Battlefield 4 التي واجهت فترة عصيبة عند اطلاقها بسبب مشاكل خوادم اللعبة تمر الان بوقت رائع وها هي تحصل على اضافة جديدة.

ربما اعتقد البعض انه وبعد اصدار Battlefield: Hardline وبسبب انشغال فريق DICE بالعمل على العاب اخرى منها Star Wars: Battlefront و Mirror’s Edge: Catalyst بان الدعم للعبة Battlefield 4 سيتوقف ولكن هذا لم يحدث.

امس اعلنت DICE عن محتوى اضافي للعبة اسمه Night Operations DLC والذي يوفر للاعبين خرائط جديدة بالكامل. ما يميز هذه الخرائط هو كونها مظلمة واحداثها تجري في فترة الليل.

قام المطور ايضاً بعمل الكثير من التعديلات على اللعبة لتناسب جو الليل حيث تم تعديل خاصية اكتشاف الاعداء في الخريطة وتم عمل اصوات مشي جديدة لتناسب الحركة البطيئة في المساء.

بعض الادوات المخصصة للاستخدام الليلي ستحصل على قوة اضافية عند استخدامها في هذه الخرائط مثل قنابل الضوء والفوانيس المضيئة اصبح لها استخدام اكثر فاعلية.

ربما يكون دعم اللعبة امر مفاجئ للبعض، ولكنه ليس مفاجئ بتاتاً بالنظر الى احصائيات الاونلاين للعبة، اللعبة تملك قاعدة مستخدمين كبيرة وبالدخول الى موقع احصائيات الاونلاين bf4stats.com نجد عدد اللاعبين كالتالي:

PC: 21,800

PS3: 20,400

Xbox 360: 7,600

Xbox One: 13,400

PS4: 31,600

بينما احصائيات لعبة Battlefield: Hardline عبر الموقع المخصص bfhstats.com نجدها اقل بشكل ملحوظ:

PC: 2,100

PS3: 4,100

Xbox 360: 1,900

Xbox One: 6,300

PS4: 16,500

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد عاشور

مهندس حاسوب ومحب للألعاب الإلكترونية مهتم بألعاب ننتندو بشكل خاص واكن محبة خاصة لسلسلة The Legend Of Zelda
إغلاق