حصلت لعبة التصويب الجماعية Battlefield 2042 بالأمس على تحديث ثانٍ جلب زي سانتا كلوز ومجموعة من الاكسسوارت المستوحاة من فترة أعياد الميلاد والكريسماس، وبينما لا يخفى على أحد المشكلات المختلفة التي يعاني منها العنوان في الوقت الراهن، إلا أن تصريحات EA الأخيرة بخصوص وجود الملايين من المستخدمين يتطرقون للعنوان بشكل منتظم صحيحة تمامًا وفقًا للتقارير الأخيرة التي شاركتنا أولى الأرقام الخاصة بالمبيعات.
لم تتأثر مبيعات لعبة استوديو DICE بالانتقادات والتقييمات السلبية في أسبوع الإطلاق بعدما تمكنت من بيع أكثر من 4 ملايين وحدة على جميع المنصات وفقًا للمعلومات القادمة على لسان الصحفي “توم هندرسون” لتصبح ثاني أكثر لعبة مبيعًا في أسبوع الإطلاق طوال تاريخ السلسلة، فقط يسبقها Battlefield 3، وإليكم مبيعات الإصدارات السابقة في الأسبوع الأول:
- Battlefield 3 – 4.68M
- Battlefield 1 – 3.46M
- Battlefield 4 – 2.59M
- Battlefield: Hardline – 1.48M
- Battlefield: Bad Company 2 – 1.39M
- Battlefield: Bad Company – 0.44M
- Battlefield 2042 – 4.23M
بالطبع لا يمكن التعامل مع تلك الأرقام بصفتها رسمية انتظارًا لما سيتم الكشف عنه في التقارير المالية لشركة EA في الفترة القادمة.
يشار إلى أن الإطلاق المتعثر للعبة التصويب الصادرة مؤخرًا دفع بشركة EA إلى إعادة هيكلة استوديو التطوير Dice مع مغادرة المدير العام Oscar Gabrielson للشركة،ووفقاً لإعادة الهيكلة هذه سيتولى Vince Zampella الإشراف على سلسلة باتلفيلد، في حين أن Marcus Lehto مصمم هيلو سيقوم بتشكيل فريق جديد في مدينة سياتل الأمريكية والذي سيحرص على التحسين من السرد القصصي في ألعاب السلسلة.