توفرت النسخة التجريبية للعبة التصويب Battlefield 2042 لأصحاب الحجوزات المسبقة في الفترة الماضية، وتصدر غدًا لجميع اللاعبين بلا استثناء، وبعد أن شاركناكم تحليل تقني لأداء بيتا Battlefield 2042 على أجهزة بلايستيشن، تحدث استوديو التطوير DICE عن عملية التطوير وكيف شهدت تقدمًا مذهلًا في الفترة الأخيرة.
بعد إطلاق بيتا Battlefield 2042، تعرضت اللعبة لانتقادات مختلفة أبرزها يتعلق بالأداء التقني، الأمر الذي تطلب تعليق من فريق التطوير جاء على لسان Adam Freeman مدير مجتمعات اللاعبين الرئيسي في استوديوهات EA والذي أكد أن تلك المشكلات سيتم حلها مع اقتراب موعد الإطلاق.
أوضح آدم أن البيتا المتاحة حاليًا للتجربة مبينة على نسخة من اللعبة عمرها بضعة أشهر، ومنذ ذلك الوقت، قام فريق التطوير بتطبيق العديد من التحسينات والتغييرات على عناصر اللعب كافة، وهي نفس المعلومات التي شاركها Oskar Gabrielson، المدير العام لاستوديو DICE، مع متابعيه عبر تويتر مؤكدًا أن فريقه قد أحرز تقدمًا مذهلًا في عملية التطوير خلال الشهور الأخيرة، حيث تشمل تلك التحسينات العناصر الرسومية وأداء العنوان واستقراره، وأضاف:
في الأسابيع القليلة الأخيرة التي سبقت الإطلاق، قطعنا خطوات كبيرة ونركز بصورة كاملة على تقديم تجربة مذهلة عندما يبدأ الوصول المبكر في 12 نوفمبر القادم.
يشار إلى أن EA أعلنت أن من يشتري Battlefield 2042 على PS5 أو Xbox Series سيحصل على نسخة الجيل السابق مجانًا، بسبب صعوبة الحصول على أجهزة الجيل الجديد.
عملية تطوير Battlefield 2042 شهدت تقدمًا مذهلًا في الشهرين الماضيين
And we want you all to know that in these final few weeks leading to launch, we’re making huge strides and are super focused on delivering an amazing experience when early access begins on November 12th!
See you on the Battlefield! pic.twitter.com/h91nrdltaK
— Oskar Gabrielson (@ogabrielson) October 6, 2021