أخبار

تسريبات: Battlefield القادمة ليست Bad Company 3، وإليكم 10 تفاصيل عنها

جميعنا نذكر كمية السخط التي وجهها عشاق كول اوف ديوتي على أكتيفجن عندما تركت الحروب التاريخية والمغاصرة واتجهت للحروب بالمستقبل، في حين حققت لعبتها هذا العام نجاحاً باهراً كونها جاءت تلبية لطلب الكثير من اللاعبين، لكن ماذا عن Battlefield وهل ستكرر EA أخطاء أكتيفجن السابقة؟

حسناً التقرير الذي بين أيدينا الآن يقول بأنها ذاهبة مع الآسف بهذا الاتجاه، حيث قام أحد رواد منتدى ريديت بتسريب معلومات عن لعبة Battlefield المقبلة قال بأنه حصل عليها من موظفين سابقين في Dice سبق وتعاملوا مع الشركة التي يعمل بها.

إليكم ملخص ما ورد من معلومات بهذا التسريب:

  • العمل على باتلفيلد القادمة في 2021 بدأ قبل عامين من الآن قبل أن تطرح BFV
  • كان من المفترض أن تطرح BFV  في 2021 على أن تطرح اللعبة التي يتم العمل عليها الآن في 2018 لكن الفريق احتاج بعض الوقت لاستكمال العمل على هذه اللعبة وEA كانت تريد طرح لعبة باتلفيلد في الوقت المحدد لترضي المستثمرين وسبب عدم نجاج باتلفيلد 5 هو ضغط الشركة على المطورين لطرحها بذلك الوقت والاستعجال بالعمل عليها.
  • أحداث اللعبة القادمة ستقع بالمستقبل القريب أي بعام 2030 وستضم طائرات دون طيار وروبوتات وذكاء إصطناعي وأسلحة متطورة
  • طور القصة لن يكون عبارة عن قصص منفصلة كما الجزأين السابقين بل سيعود لنمط طور القصة في باتلفيلد 4 و3.
  • بالنسبة للعب الجماعي سنشهد عودة Levolution وهذه المرة مع عناصر تكتيكية أكثر والأفعال التي يقوم بها الفريق قد تؤدي لنتائج مختلفة
  • هنالك اهتمام كبير باللعبة القادمة بعناصر التدمير مستفيدين من قدرات الجيل المقبل حيث يمكن تقديم مشاهد تتحطم فيها ناطحات السحاب بالكامل مع العناية بواقعية الدماء وتأثير الرصاص والمتفجرات على مواد البناء المختلفة كالأخشاب والمعادن
  • سنشهد عودة طور Rush و Commander وConquest
  • إصابة طائرتك بهذه اللعب لا يعني الموت الفوري حيث سيكون هنالك إمكانية للهبوط الاضطراري أو القفز للنجاة.
  • بالنسبة لـ Bad Company 3 الفريق حاول بالبداية العمل على هذه اللعبة بالفعل لكن مع تطور مراحل التطوير عانى الفريق من العديد من المشاكل ووصل لنتيجة بأن ما قدمه لا يشبه تجربة باد كومباني أبداً وهذا بسبب فقدان المطور لعدد من الأسماء التي عملت على الأجزاء الماضية من كتاب ومصممين وممثلين.
  • شعورهم هذا ولد عندهم القلق بأن لا تنجح اللعبة بسبب اختلاف التجرية عما اعتاد عليه اللاعبون لذا قرروا في مارس أو أبريل 2019 أن ينهوا المشروع وينتقلوا للعمل على مشروع اللعبة بأحداث المستقبل القريب، وهذا هو السبب الفعلي وراء قرار EA بعدم طرح لعبة باتلفيلد العام المقبل.

مارأيكم بهذه التسريبات؟ وما هي توقعاتكم للعبة الجديدة؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق