أخبار

استوديو DICE بدأ العمل على الفيديو التشويقي الأول للعبة Battlefield 2018

Battlefield 2018

ليس سرًّا أن استوديو DICE يعكف في الوقت الراهن على تطوير لعبة Battlefield 2018 الجديدة. وأجل، على الرغم من أننا لا نعرف أيّ معلوماتٍ عنها، إلا أن ذلك لم يمنع مسؤولي الاستوديو السويدي من التشويق إليها في عدة مناسبات.

وأتت بداية التشويق -في العام الجديد- قبل ثلاثة أيام من الآن تقريبًا، حينما كشف الناشر EA عن تفاصيل حدث EA Play 2018. وهنالك، عَلِمنا أن Battlefield 2018 ستُتاح للعب من قِبل حضور الحدث.

أما الآن، فخرج Randy Evans -مخرج ومحرر مقاطع الفيديو- للتأكيد على أنه -رفقة فريقه- قد بدأ العمل على الفيديو التشويقي الأول الذي يخصُّ الكشف عن لعبة Battlefield القادمة، عبر حسابه الشخصي على تويتر، هكذا:

فهل هذا يعني أن الكشف عن الجزء الجديد من السلسلة الحربية المحبوبة قد يحدث قُبيّل حدث EA Play 2018؟ لا تأكيدات حتى الآن من أي جانب. وفي كافّة الأحوال، ليس أمامنا سوى انتظار هذا الفيديو، أو ربما يحدث تسريبٌ كما وقع في العام الماضي – أيهما أسرع!

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق