أخبار

يبدو أن EA لاتريد تكرار خطأها في Battlefront 2 مع لعبة Battlefield القادمة

Battlefield

يعمل فريق التطوير Dice حالياً على لعبة  Battlefield القادمة في خريف هذا العام والتي أشارت تقارير يوم أمس بأنها ستحمل اسم  Battlefield V، لكن كما يبدو بأن الاستوديو بات حذر جداً أثناء التطوير وخاصة فيما يتعلق بنظام المشتريات وصناديق الغنائم.

هذا ما كشفه تقرير إعلامي اليوم حيث ذكر التقرير بأنه ووفق مصادر مقربة من استوديو Dice فإن شركة EA تعلمت الدرس جيداً من لعبة Star Wars: Battlefront 2 والمشاكل التي أثيرت حول تواجد صناديق الغنيمة فيها والعناصر التي تمنح اللاعبين مقدرات إضافية أثناء اللعب.

وأضاف المصدر بأن EA أخذت الانتقادات حول نظام المشتريات وصناديق الغنائم في Star Wars: Battlefront 2 على محمل الجد، ولم تستهن بها ولهذا فإن الشركة قررت عدم تكرار الامر وعدم إضافة نظام ادفع لتربح  pay-to-win في ألعابها القادمة.

هذا التقرير دون شك سيهدأ من مخاوف عشاق Battlefield الذين أعربوا عن قلقهم من تكرار نظام المشتريات ادفع لتربح  في لعبة هذا العام، فبحسب التقرير هذه اللعبة ستضم مشتريات تزينية فقط كتصاميم أسلحة جديدة وغيرها من العناصر التي لاتؤثر على منحى اللعب ولا تعطي لمن يشتريها أفضلية أثناء المعارك.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق