أخبار

تفاصيل برنامج إيجار سيرفرات لعبة Battlefield 1

Battlefield 1

أعلن استوديو DICE عن تفاصيل جديدة بخصوص برنامج إيجار خوادم (سيرفرات) لعبة Battlefield 1 اليوم. من الواضح أن البرنامج قد طرأ عليه عِدة تغييرات عن الإصدارات السابقة من السلسلة. تمثل التغيير الكبير في أن الناشر EA سيتعامل -ويكون مسؤولًا- بشكلٍ مباشرٍ وكاملٍ مع جميع الخوادم المُستأجَرة؛ وبالتالي لم نعد بحاجة لشركات الطرف الثالث.

يعتبرُ تكفل EA بمهمة التعامل مع الخوادم أمرًا جيدًا بعض الشيء، وذلك لفوائد مختلفة، أهمها تأمين الجودة وتقديم المستوى المطلوب من الخدمة. وبما أن كل الخوادم تأتي من نفس المصدر، فهذا يعني أن التجربة ستكون موحدة على الكل؛ لا أفضلية لطرفٍ على الآخر. بالإضافة إلى ذلك، ستُسخِّر EA طاقم دعمها الفني للإجابة على أسئلتك واستفساراتك وتقديم لك يد العون -إن احتاجت ذلك- بدلًا من التعامل مع شركات الطرف الثالث. وهذا على حد وصف الناشر الأمريكي.

سيتمكن اللاعبون في تلك الخوادِمِ من تخصيص بعض جوانب وعناصر أسلوب اللعب، مثل اسم الخادم، واختيار طور اللعب، وإعدادات اللعب المختلفة، والمزيد. هذا مع إطلاق العبة، أما في وقتٍ لاحق، فسيُضيف المطور السويدي المزيد من خيارات تخصيص اللعب وتصميم واجهة المستخدم.

أخيرًا، يُشار إلى أن Battlefield 1 ستنطلق في الواحد والعشرين من أكتوبر الجاري، على أنظمة مايكروسوفت ويندوز، وبلايستيشن 4، وإكسبوكس ون.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق