أخبار

ناشر Battlefield 1: التطور السريع بأسلحة WW1 فرصة لتقديم تجربة ملحمية

battlefield1-07

يُعتبر اختيار فريق Dice للحرب العالمية الأولى لتكون زمن وقوع أحداث لعبة Battlefield 1 من أكثر الأمور التي جذبت عشاق هذه السلسلة وجعلتهم يتحمسون للجزء الجديد، واليوم قام المدير التنفيذي للشركة  Andrew Wilson بتفسير أسباب اختيار الشركة لتلك الحقبة لوقوع أحداث اللعبة.

حيث صرح Andrew Wilson خلال لقائه بالمستثمرين اليوم بالقول:

عندما بدأ الفريق بالعمل على الجزء الجديد من Battlefield أرادوا أن يقوموا بالكثير من الأمور في هذه اللعبة، وأرادوا أن تكون أضخم لعبة Battlefield على الإطلاق والأكثر تنوعاً كذلك، فهم رغبوا بتقديم ميكانيكيات جديدة بأسلوب اللعبة وقصة أكثر تطوراً مع تمازج قصص الشخصيات، إلى جانب تقديم تجربة جديدة على صعيد الأسلحة والآليات تمثل فرصة لتقديم أشياء جديدة داخل عالم باتلفيلد.

ولما بدأ الفريق بالتفكير ملياً وسؤال أنفسهم حول ما هو المكان المناسب لتقع فيه أحداث اللعبة وتحقق كل تلك الطموحات كان الجواب هو الحرب العالمية الأولى فهي المكان الوحيد الذي يحقق هذا الأمر، أعتقد بأن ما يتذكره الناس من تلك الحقبة من خلال دروس التاريخ هو أن الناس قد دخلوا الحرب على صهوة أحصنتهم ولكنهم خرجوا منها بالدبابات والطائرات والغواصات.

إننا نعتقد بأن مستوى التطور والابتكار الذي حدث بالمعارك بفترة قصيرة من الزمن آنذاك شكل فرصة هائلة لتقديم تجربة لعب ملحمية وضخمة.

وأعتقد بأن ما قمنا بعرضه حتى الآن يمثل لمحة بسيطة عن ذلك ونحن نأمل أن نشارككم بالمزيد من المعلومات حول هذه اللعبة ونعطيكم نظرة أكثر عمقاً لها في حدث EA Play القادم.

وفي النهاية أعرب Andrew عن يقته بفريق التطوير Dice وأشار بأن عملية التطوير تسير على خير ما يرام فجزء كبير من اللعبة أصبح قابل للعب، كما ذكر بأن EA سعيدة بمستوى تقبل اللاعبين لهذه اللعبة لاسيما بعد أن حصدت الكثير من الإعجابات عبر اليوتيوب.

من الجدير بالذكر أن لعبة Battlefield 1 قادمة في 21 أكتوبر على اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 وPC.

ما هو أكثر ما أثار إعجابكم بهذه اللعبة؟

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق