أخبار

يمكنك مشاركة أصدقائك خرائط Battlefield 1 المدفوعة مجانًا، إن كنت من مشتري Premium Pass

Battlefield 1

سيتمكن مشترو التذكرة المميزة (Premium Pass) للعبة Battlefield 1 من مشاركة خرائطهم الإضافية مع أصدقائهم، قريبًا. أعلن استوديو DICE الأنباء، عبر منشورٍ جديدٍ على موقع السلسلة الرسمي، اليوم.

إليك كيف ستعمل الميزة كما أوضح المطور:

كلاعبٍ يملك التذكرة المميزة، ستتمكن من إحضار أصدقائك في Battlefield 1 للعب بجوارك في الخرائط الجديدة.

عند إنشاء مجموعة في اللعبة، ربما قد تلاحظ شيئًا جديدًا: إن كان شخصٌ ما يمتلك التذكرة المميزة، ستصبح المجموعة تتضمن ميزة “Premium Enabled”. تخوِّل هذه الميزة أي شخصٍ في المجموعة من اللعب بكل الخرائط، بصرف النظر عمّا إن كان اشترى التذكرة المميزة أم لا. سيظل الوضع هكذا طالما ميزة “Premium Enabled” مفعلة.

ومع ذلك، لن يُتاح كل شيءٍ لأصدقاء مالكي تذكرة Battlefield 1 المميزة:

  • في مجموعات “Premium Enabled” سيكسبُ مشترو التذكرة المميزة -أو الإضافة بعينها- وحدهم نقاط XP من الخرائط الحصرية المتعلقة بالإضافة.
  • سيتمكن مشترو تذكرة Battlefield 1 المميزة -أو الإضافة بعينها- من التبديل بين الأسلحة والمركبات الخاصّة بالإضافة.
  • سيتمكن مشترو التذكرة المميزة -أو الإضافة بعينها- من تتبع تقدمهم المُحرَز صوب الميداليات الفريدة الخاصّة بالإضافة.

أخيرًا، أكّد الاستوديو السويدي أن ميزة Premium Friends ستخضع للاختبار بشكل عام، اعتبارًا من الثلاثين من مارس الجاري، على الحاسب الشخصي وبلايستيشن 4 وإكسبوكس ون.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق