الرئيسية / أخبار / دعم Battlefield 1 سيستمر مع إضافة Operation Campaigns، إليكم التفاصيل

دعم Battlefield 1 سيستمر مع إضافة Operation Campaigns، إليكم التفاصيل

يبدو بأن الربع الأخير من عام 2017 سيحمل معه الكثير من المحتويات للاعبي Battlefield 1 حيث كشف اليوم فريق دايس عن تفاصيل الدعم الذي سيقدمه للعبة في الشهرين المقبلين.

أولاً سيكون اللاعبين على موعد مع إضافة Operation Campaigns في نوفمبر وهي عبارة عن طور جديد يمتد لخرائط متعددة مستوحاة من معارك حقيقية جرت بالفعل بالحرب العالمية الأولى، فاللاعب سيخوض معركة بخريطة ما من ثم ينتقل إلى خريطة أخرى.

وفي هذا الطور يأخذ اللاعب دور المهاجم أو المدافع ويكون عليه اللعب مع رفاقه بروح الفريق لتحقيق أهداف معينة.

طور Operation Campaigns سيقدم أولا عملية Eastern Storm التي تشمل Brusilov Offense و Red Tide من محتوى Name of the Tsar وهذه العملية ستصدر في نوفمبر لمالكي Premium Pass أو مالكي In the Name of the Tsar.

وفي نوفمبر أيضاً سيتم تقديم محتوى ثان لعمليات Operation Campaign تحت اسم Fall of Empires مبني على خرائط Iron Walls و Conquer Hell وسيحظى اللاعبون على Battlepack عن كل عميلة يقومون بإنهائها.

ثانياً سيكون لاعبي باتلفيلد 1 على موعد في ديسمبر مع محتوى Turning Tides والذي يركز على الحروب البحرية حيث ستخوض حروب بالسفن وتغزو الشواطئ كما ستتمكن من التحكم بغواصات British Royal Marines، وسيقدم هذا المحتوى خرائط جديد والمزيد من الأسلحة والمعدات.

المصدر

شاهد أيضاً

Grand Theft Auto V GTA V

انتقاد مبطن من ناشر GTA لسوني، ويعتبر اللعب المشترك هو المستقبل المحتوم

سمعنا من قبل الكثير من الانتقادات التي وجهت لشركة سوني على خلفية رفضها دعم اللعب المشترك بين الأجهزة المنزلية وكان آخرها قضية منعها دعم الميزة بلعبة  Fortnite بعد صدورها للسويتش، واليوم انضم ناشر GTA لجملة المنتقدين.