أخبار

تحديث Battlefield 1 المجاني قادم إليكم مع خريطة وسلاح جديدين

ace-compressed-3

يسعى فريق دايس أن يقدم للاعبي Battlefield 1 تجربة لعب ممتعة ومتجددة بحيث لا يشعروا بالملل أبدا منها، ومن أجل ذلك وضع خطة لدعم اللعبة عبر إضافة خرائط جديدة والمزيد من أنماط اللعب.

فبعد أن منح اللاعبين أنماط لعب جديدة  وهي Fog of War الذي ينطلق فيه اللاعبين في مهمات للقتال وسط جو ضبابي وانعدام الرؤية وطرح أيضاً نمط Line of Sight وفيه يختار اللاعب تقمص دور إما الكشاف Scout أو تقديم المساعدة الطبية Medic، هاهو الآن يكشف لنا عن تفاصيل تحديث شهر ديسمبر الذي سيطرحه للعبة يوم 20 ديسمبر.

حيث سيتضمن تحديث ديسمبر خريطة جديدة هي خريطة Giant’s Shadow التي سترجعنا للعام 1918 وتضعنا في أجواء معركة Battle of the Selle والتي جرت مابين قوات التحالف والجيش الألماني وتميزت هذه المعركة بتحطم العديد من المناطيد العملاقة والتي كانت تغطي الأرض بظلها ومن هنا جاءت تسمية Giant’s Shadow.

إلى جانب الخريطة سيتضمن التحديث أيضاً سلاح جديد هو سلاح Grenade Crossbow والذي يسمح للاعبين برمي قنابل على أعدائهم والتسبب بضرر بالغ لهم، هذا وسيحصل اللاعب الذي قام بطلب Battlefield 1 بشكل مسبق أو الذي يمتلك Premium Pass على إمكانية تجربة هذه الخريطة والبدء بلعبها قبل غيرهم وتحديداً في يوم 13 ديسمبر.

هذا ونذكر أنه بعد إطلاق هذه الخريطة سيكون اللاعبين على موعد مع أول إضافة مدفوعة للعبة وهي They Shall Not Pass التي ستصدر في مارس 2017.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق