أخبار

مطور Battlefield 1: نعمل على تجنب مشاكل إصدار Battlefield 4

Battlefield 1

واجهت لعبة  Battlefield 4عند إصدارها عام 2013 الكثير من المشاكل والأخطاء التقنية التي أرقت اللاعبين آنذاك، تلك المشاكل يبدو أنها مازالت محفورة بذاكرة عشاق Battlefield وتشكل مصدر قلق لهم من أن يتكرر نفس السيناريو مع لعبة Battlefield 1.

هذا الأمر دفع بإحدى المواقع الالكترونية لأن ينقل قلق اللاعبين إلى  Daniel Berlin مسؤول قسم التصميم في فريق Dice من خلال توجيه سؤال له حول كيفية قيام الفريق بالعمل على التأكد من عدم تكرار تلك المشاكل حيث ذكر Berlin بأن إطلاق  Star Wars Battlefront الناجح أكبر دليل بأن الفريق قد تعلم من أخطائه السابقة كما أضاف بأن بيتا Battlefield 1 ستساعد الفريق في حل أية مشاكل قد تظهر في اللعبة.

نحن ندرك بأن إطلاق Battlefield 4 كان صعباً ونحن نعمل على تجاوز ذلك منذ مدة طويلة ولقد كان إطلاق Battlefront سلس كما أننا سنقوم بإطلاق بيتا للعبة القادمة لنتاكد من استقرار أدائها، فلقد تعلمنا الكثير من أخطائنا السابقة مع  Battlefield 4 ونشعر بأننا نجحنا في طرح Battlefront وسنعمل على تطبيق ما تعلمناه عند إطلاق لعبة Battlefield 1.

من الجدير بالذكر أن لعبة Battlefield 1 قادمة في 21 أكتوبر لأجهزة اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 وPC.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق