أخبار

خمسة خرائط جديدة قادمة مع إضافة Apocalypse للعبة Battlefield 1

شهر فبراير المقبل سيكون موعد لاعبي Battlefield 1 مع المحتوى الإضافي الرابع لهذه اللعبة والذي سيحمل اسم Apocalypse، واليوم كشفت EA عن تفاصيل جديدة حول هذه الإضافة وما ستحمله معها للاعبين أصحاب اشتراك Premium Pass.

حيث ذكرت بأنها ستقدم خمسة خرائط جديدة للعب تأخذ اللاعبين لمناطق مختلفة لخوض وقائع عدد من أشهر المعارك في الحرب العالمية الأولى سيكون من ضمنها خريطتي London Calling  و  Razor’s Edgeالمصممتين خصيصاً لطور جديد يدعى Air Assault والذي لم تكشف الشركة عن أية معلومات عنه اليوم.

من ناحية أخرى ذكرت EA بأن هذه الإضافة ستحمل معها للاعبين المزيد من الأسلحة والسيارات والمعدات وغيرها، وقبل حصول أصحاب اشتراك Premium Pass على إضافة Apocalypse فإنهم سيحصلون على محتويات حملة North Sea التي توفرت سابقاً في محتوى Turning Tide وهي ستتاح لهم بوقت لاحق من هذا الشهر وتضم خريطتي Zeebrugge  و Heligoland Bightمع عدد من المركبات الجديدة مثل  Empire Royal Marines, و C-Class Airship.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق