أخبار

التفاصيل الأولية للأربع إضافات المُنتظرة للعبة Battlefield 1

Battlefield 1

أعلنت شركة EA رفقة استوديو DICE عن تفاصيل الأربع إضافات القادمة للعبة Battlefield 1 واللاتي من المقرر أن تتوفر على حدةٍ أو كجزءٍ من تذكرة الموسم (Season Pass).

الإضافة الأولى، “They Shall Not Pass”، ستمنح اللاعبين فرصة للعب بالجيش الفرنسي خلال الحرب العظمى، والقتال عبر أربعِ خرائط فرنسية، والسيطرة على دبابة Char 2C؛ التي تُعد أحدث مركبات فئة Behemoth. (المزيد من التفاصيل)

ويُطلَق على الإضافة الثانية اسم “Name of the Tsar” وفيها سيُسيطر اللاعبون على الجيش الروسي، وينضمون لفرقة الفرسان (Hussars) الأسطورية، للمشاركة في هجوم Brusilov التاريخي واعتداء جزيرة Albion.

أما الثالثة، فستكون “Turning Tides” وستركز على المعارك البحرية. ستوفِر مدمرة جديدة ومنطاد ساحلي، وسيُشارك اللاعبون في غارة Zeebrugge مع اقتحامٍ لشواطئ Gallipoli.

الأخيرة، هي “Apocalypse” وستتضمن “أكثر معارك الحرب العظمى الأولى فظاعة” مع تقديم أدوات وأسلحة فريدة من نوعها، وُلِدَت من رحم “اليأس والجمود”؛ على حد وصف المطور الذي وعد بكشف المزيد لاحقًا.

وكما جرت العادة، سيحصل مشترو التذكرة الموسمية المميزة على الأربعِ إضافات قبل الجميع، بأسبوعين كاملين. وسيكون لديهم الأولولية في الوصول للسيرفرات، والحصول على حِزم وصناديق (Battlepacks) مع الكثير من العناصر التجميلية.

يُذكر أن Battlefield 1 متاحةٌ الآن، على أجهزة الحاسب الشخصي، وبلايستيشن 4، وإكسبوكس ون.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق