من بعد النجاح الذي حققته حملة دعم Battalion 1944 عبر موقع Kickstarter وقيامها حتى الآن بجمع أكثر من ضعف المبلغ الذي طالب به فريق التطوير Bulkhead Interactive وهذا الرقم مرشح للزيادة بشكل هائل لاسيما مع بقاء 8 أيام لانتهاء مدة الحملة.
وبهذه المناسبة أدلى Joe Brammer منتج اللعبة بتصريح عبر حسابه على تويتر كشف فيه بأن استوديو Bulkhead Interactive سيعمل بكل جهده لأن يحقق هدف الوصول باللعبة لتعمل بسرعة إطارات 60 إطار بالثانية على جهازي اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 ولكنه ذكر أن هذا الأمر قد تحكمه أمور خارج أيديهم مثل القدرات المحدودة لمحرك Unreal Engine 4 وأجهزة الجيل الحالي.
من ناحية أخرى كشف أعضاء استوديو Bulkhead Interactive أنهم يستعدون للإعلان عن الأهداف الإضافية لجملة الدعم في الأسبوع المقبل.
إن فريقنا يعمل طوال الليل والنهار ليحضر تلك الأهداف الإضافية لحملة الدعم، وذلك يعني أنه على مدار 17 يوم الماضية كان فريق التطوير يقوم بإضافة مميزات جديدة بالفعل إلى هذه اللعبة لنقوم بعرضها عليكم وليس فقط أن نخبركم بأننا سوف نعمل على إضافة تلك المميزات، نحن بالفعل قمنا بتحقيقها.
هنالك بعض الأمور التي قمنا بالتخطيط للعمل عليها وبعض الأمور الأخرى التي قمنا بالفعل بتصميمها، نحن نريد أن نريكم مالذي سوف تقومون بشرائه ولماذا سيكون عليكم أن تدعموا اللعبة بشكل أكبر، نحن نريدكم أن تعلموا مدى حرصنا على الاستماع لصوت مجتمع اللاعبين.
من الجدير بالذكر أن لعبة Battalion 1944 التي ستعيد لعشاق ألعاب التصويب فرصة العودة لخوض معارك الحرب العالمية الثانيةمن بعد أن ابتعدت عنها أشهر ألعاب التصويب الحالية لاسيما كول أوف ديوتي والتي اتجهت إلى الحروب المستقبلية، وهذه اللعبة من المقرر أن تصدر في مايو 2017 على اكسبوكس ون وبلاي ستيشن 4 وPC.