بالفعل انتهت حملة جمع التبرعات الخاصّة بلعبة الحرب العالمية الثانية Battalion 1944 الأسبوع الجاري، وذلك بعدما جمعت 451 ألف دولار أمريكي بعد أن كانت تستهدف 142 ألف دولار فقط، أي بنجاح بنسبة 317%، وبفضل هذا التمويل الزائد، سيُمكن المطورون في Bulkhead Interactive من جعل اللعبة تتحدي وتنافِس ألعاب التصويب الكبرى في هذه الصناعة.
وبالتأكيد هذا ليس بكلامي، بل كلام “جو برامر” المنتج التنفيذي في الاستوديو، والذي أكد قائلًا:
إن كنا نريد التنافس مع أكتيفجن و دايس المتمثلتان في Call of Duty و Battlefield يتوجب علينا تقديم جودة عالية كما يفعلون، وهذا يحتاج أموال، وبالنسبة لنا، تصميم الشخصيات بأكملها، والتخصيصات والتعديلات الخاصّة بها، من أسلحة، ومعدات، وأصوات، وخرائط، وبيئات، وأطوار اللعب، كل ذلك يكلف المزيد من الأموال.
وبالفعل هم يستهدفون ذلك، إذ أشار “برامر” أيضًا إلى أن بعض شركات النشر الكبرى قابلت إدارة استوديوهات Bulkhead في الأسابيع الأخيرة لمناقشة اتفاق خاص يقتضي إدراج الجيوش البريطانية والروسية في اللعبة، وأكد أن تلك الشركات تركز على مصلحة اللاعب ولن تجبر الاستوديو على التخلي عن سيطرته الإبداعية.
وعلى الرغم من أن حملة تمويل Battalion 1944 على Kickstarter انتهت، إلّا أن إدارة Bulkhead ستُدشن صفحة خاصّة -مدعومة من قِبل PayPal- الإسبوع الجاري، والتي من المقرر أن تستمر لمدة إسبوع واحد فقط لجمع المزيد من التبرعات، على أن يتمكن المشاركون فيها من الحصول على بعض المكافآت الخاصّة بحملة Kickstarter كذلك.
وبعد ذلك، سيفتتح الاستوديو الإنجليزي متجرًا خاصًّا بلعبة Battalion 1944 والذي سيتمكن فيه اللاعبون من شراء اللعبة بسعر أعلى لدعمها.
يُشار إلى أنه من المتوقع إطلاق Battalion 1944 في مايو من العام المُقبل، على إكسبوكس ون، وبلايستيشن 4، وأجهزة PC، لا تنسَ معاينة بعض اللقطات من اللعبة عبر الصور بالأسفل، وإخبارنا برأيك ما إن كانت تستطيع منافسة سلاسل عملاقة كباتلفيلد وكول أوف دوتي أم لا، في التعليقات أدناه.