أخبار

تقرير: استوديوهات ناشر Batman لم تعُد معروضةً للبيع!

خلال الأسابيع القليلة الماضية، سمعنا بتقريرٍ يؤكد عزم شركة AT&T المالكة لمجموعة Warner Bros. بيع قطاع ألعاب الفيديو في الأخيرة. والآن، يبدو أن الأولى تراجعت عن نيتها في التخلّي عن قطاع مطوري Batman و Mortal Kombat.

وأوضح التقرير الصادر عن مؤسسة CNBC الشهيرة أن شركة الاتصالات الأمريكية كانت تتطلع للحصول على 4 مليارات دولار من بيع ناشر Batman Arkham و Mortal Kombat لتسديد بعضٍ من ديونها.

وكانت شركاتٌ عملاقةٌ مثل EA و Take-Two و Microsoft و Activision Blizzard قد أبدت اهتمامها بالاستحواذ على قطاع الألعاب في Warner Bros. Interactive في وقتٍ سابق.

ومع ذلك، لا يبدو أن ذلك بات ممكنًا بعد الآن– إذ ظهر قطاع الألعاب في مكانه في تحديث إعادة الهيكلة الأخير للناشر الأمريكي.

ولعل الأنباء حول اللعبة الجديدة لاستوديو Rocksteady والتي ستكون مبنية على أحداث عالم DC الشهير “Suicide Squad” لها الأثر في دفع هذا القرار إلى الوراء– خاصةً عقب الزخم الكبير الذي ناله الإعلان التشويقي الابتدائي الأول عبر منصات التواصل الاجتماعي.

يُشار إلى أن Warner Bros. Interactive تمتلك أيضًا استوديو NetherRealm (Mortal Kombat) و TT Games (Lego) و Monolith (Middle-Earth: Shadow or War)، ناهيك من استوديوهاتها الداخلية في مونتريال وبوسطن ونيويورك وسان فرانسيسكو.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق