أخبار

ظهور صور لشعار لعبة Batman الجديدة بمكاتب استوديو WB Montreal

اللعبة التي بدأنا منذ مدة طويلة نسمع عن تسريبات حول وجودها قيد التطوير لدى WB Montreal تحول الامر فيما بعد لتلميحات من المطور نفسه، حيث تم نشر عدة تغريدات بعنوان “اقبضوا على الفارس” مما جعلنا واثقين بأنه فعلاً يطور Batman جديدة.

لكن السؤال الآن متى سيتم الكشف عن اللعبة في E3 أو في جيمز كوم أو أحداث أخرى؟ حتى الآن الصمت يخيم على تفاصيل هذا المشروع لفريق WB Montreal ولكن اليوم ظهرت صور ملفتة تم التقاطها من قبل  James Sigfield  المحرر في  The GWW أثناء تواجده في مكاتب الفريق وتحديداً يزين شعار اللعبة أحد المصاعد بالاستوديو والملفت بالشعار أنه يبدو مختلف عن ذلك الشعار الذي رأيناه في ألعاب باتمان أركام وهو أقرب للشعار المستخدم في Batman Beyond.

هذا ربما يصب مزيد من الزيت على نار الشائعات الأخيرة التي قالت بأن المطور يعمل على إعادة تصور للسلسلة والتي ذكرت أيضاً أن هذه اللعبة ستصدر في خريف 2020 وستقدم تصور جديد لعالم DC ووفق الشائعات السابقة سنتمكن من اللعب بكامل عائلة باتمان بمواجهة Court of Owls وسيكون هنالك طور تعاوني.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق