أخبار

المؤدي الصوتي لشخصية Batman لن يشارك في اللعبة القادمة

بات من المؤكد عمل استديو Warner Bros. Montreal على جزء جديد من ألعاب Batman وفقا للعديد من التلميحات والتأكيدات السابقة، ولكن على ما يبدو أن فريق التطوير قرر الإستعانة بطاقم جديد من الممثلين والمؤدين الصوتيين بعدما أكد Kevin Conroy عدم مشاركته في اللعبة القادمة.

الممثل الذي لعب سابقا دور Batman في ثلاثية Rocksteady سئل أثناء حديثه مع JOE ما إذا كان سيقدم الشخصية مجددا في اللعبة القادمة لينفي هذا الأمر موضحا أنه لا يعلم سبب عدم اختياره لتقديم الشخصية من جديد، حيث يبدو أن الدور أصبح من نصيب Roger Craig Smith الذي ألمح من قبل لمشاركته في لعبة Batman الجديدة.

Kevin Conroy أعترف أنه ليس محب لألعاب الفيديو ولكن عندما سنحت له فرصة تجربة الألعاب التي شارك فيها من قبل استديو Rocksteady أكد أنه يستوعب سبب إدمان المستخدمين على تلك اللعبة، فشعور الطيران حلو Arkham بصحبة البطل الخارق يعد أمر مذهل حسب وصفه.

استديو WB Montreal الذي سبق له تقديم Batman: Arkham Origins نشر العديد من التلميحات في الفترة الماضية التي تؤكد عمله على لعبة Batman جديدة بينما يعمل المطور الأصلي للسلسلة Rocksteady على مشروع مختلف في الوقت الراهن.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق