أخبار

Batman: Arkham VR ستحتاج لساعتين ونصف لإتمامها بشكلٍ كاملٍ

Batman: Arkham VR

يبدو أن القصة الرئيسية في Batman: Arkham VR ستتطلبُ حوالي ساعةً تقريبًا لإتمامِها. ومع ذلك، قد ينتهي بك المطاف بإمضاء 90 دقيقةً إضافيةً وذلك إن قررت الاعتكاف على فتح محتوى القصة بأكمله، وهذا وفقًا لما صرَّحَ بهِ “داكس جِنّ” مسؤول التسويق باستويو Rocksteady في آخر المُقابلات التي أُجرِيَت معه حديثًا.

باعتبار تقديرات “جِنّ”، نُلَمِحُ إلى أنك ستحتاج لساعتين ونصف تقريبًا لإتمام Batman: Arkham VR بشكلٍ كاملٍ. مع التأكيد على أن الناس يلعبون بُطُرُقٍ مختلفةٍ؛ وبالتالي قد يقود ذلك لفترةٍ أطول أو حتى أقل حسب طريقتك.

ستمتدُ القصة الأساسية إلى 60 دقيقةً تقريبًا. وعلى  الرغم من ذلك، يُمّكِنُ للاعبين الاستمرار لـ 90 دقيقةً أخرى عبر فتح محتوى القصة الإضافي. وبذلك، يمكن القول أنه توجد الكثير من الأسباب التي ستمكنك من لعب Batman: Arkham VR عِدة مرّات لرؤية محتواها بالكامل.

يُذكر أن Batman: Arkham VR ستكلفك 20 دولارًا أمريكيًا فقط؛ وفقًا لما أُدرِجَ في المتاجر الإلكترونية الشهيرة. كما يجدُرُ الإشارة أيضًا إلى أن حصرية بلايستيشن VR  المؤقتة هي آخر ألعاب “فارس الظلام” من الاستوديو البريطاني Rocksteady.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق