أخبار

لعبة Batman: Arkham VR لم تعد حصرية لنظارة PlayStation VR

Batman: Arkham VRفي العام الماضي طرحت شركة Warner Bros لمالكي بلايستيشن 4 ونظارة  PlayStation VR مغامرات باتمان عبر العالم الافتراضي من خلال لعبة Batman: Arkham VR، واليوم يبدو أن عقد الاتفاقية مابين سوني و Warner Bros الخاص بمنح هذه اللعبة كحصرية مؤقتة للبلايستيشن 4 قد انتهى.

حيث أعلنت Warner Bros اليوم أنها بصدد طرح لعبة Batman: Arkham VR لنظارات الواقع الافتراضي الخاصة بأجهزة PC وهي  Oculus Rift و HTC Vive في 25 أبريل الحالي، وستدعم هذه اللعبة أيدي تحكم Oculus Touch و Vive إلى جانب دعمها لأيدي تحكم Dual Shocker 4 ويد اكسبوكس ون.

وبهذه المناسبة كان للسيد Sefton Hill المخرج الإبداعي بفريق  Rocksteady التصريح التالي:

إن إحضار باتمان إلى عالم الواقع الافتراضي كان تجربة رائعة بالنسبة لنا نحن فريق Rocksteady، من الرائع العمل على مشاريع تخص فارس الظلام فهو لديه شخصية مذهلة ذات عمق نفسي، ومن الممتع أن نستخدم مجال الواقع الافتراضي من أجل الغوص أكثر بأعماق هذه الشخصية.

هذا ولم يتم تحديد سعر نسخة Batman: Arkham VR الخاصة بنظارات   Oculus Rift و HTC Vive ولكن يتوقع أن تكون مماثلة لسعر نسخة PlayStation VR والتي كانت متاحة مقابل 20 دولار.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق