أخبار

اطلاق تفاصيل اضافة Batman: Arkham Knight واللي بتكون بطولة Harley Quinn

batmanarkhamknightpic6

طلعت اليوم تفاصيل مثيرة حول إضافة Harley Quinn القادمة للعبة Batman: Arkham Knight على موقع أمازون وحصرية هذه الإضافة لنسخة الطلب المسبق على الموقع.

قصة الإضافة بتكون أحداثها قبل ما تبدأ أحداث لعبة Batman: Arkham Knight الرئيسية -تنبيه حرق لأحداث الإضافة- وبتكون ببطولة شخصية Harley Quinn في مهمة لإقتحام مركز شرطة Blüdhaven لإنقاذ شخصية Poison Ivy. أيضا بيجي مع الإضافة أربع خرائط لطور التحدي.

أيضا فيه إضافة حصرية لنسخة البليستيشن 4 وهي عدة مهمات ضد شخصية الفزاعة Scarecrow. وشكل اللعبة فيها محتويات إضافية واجد للاسف. هذا الشيء بيخرب تجربة لعبة Batman: Arkham Knight بالكامل ومسألة توزيع الإضافات وجعلها حصرية إما على منصة معينة أو للطلبات المسبقة مصخت وش ذا الوقاحة أنك تخلي أحداث القصة في البداية إضافة وتبيعها بشكل منفصل وتقول هذه قبل أحداث اللعبة. دام الإضافة جاهزة ليش ما تنضاف في اللعبة. هالشيء بيأثر بشكل كبير على لعبة مبنية وبشكل كبير على طور القصة زي لعبة باتمان. من رأيي يا عيال وأدري أن هالشيء صعب على الأقل بالنسبة للأشخاص اللي مو مستعجلين على اللعبة أنكم تصبرون لين تنزل نسخة السنة من اللعبة اللي تجي معها كل الإضافات بسعر ولا أحلى زي ما صار مع ألعاب باتمان اللي قبل. وبصراحة مدري إذا بمسك نفسي إذا نزلت وما أشتريها لأني أقدر شخصية باتمان جدا.

وش رأيكم شباب بهذه الحركة وهل تشوفون مسألة توزيع الإضافات بهذا الشكل ممكن يأثر على تجربة اللعبة أو لا؟ شاركونا أرائكم تحت في التعليقات.

الوسوم
اظهر المزيد

يزيد السويري

مترجم تخصص لغة إنجليزية أحب ألعاب ننتندو زي "super smash bros" و "Mario & Luigi" و"ماريو 64" أموت في شي إسمه Dynasty Warriors و نوع الألعاب المفضل عندي هو"hack and slash".
إغلاق