أخبار

التحديث 1.01 للعبة Batman Arkham Knight يصلح مشكلة الحفظ

Batman Arkham Knight

أصدرت ” وارنر برذرز” تحديث جديد للعبة Batman Arkham Knight على جهازي بلايستيشن 4، وإكسبوكس ون، بحجم يصل لحوالي 300 ميجا بايت.

ولم يحتوِ هذا التحديث سوى على ملاحظة تصحيحٍ واحدة، وهي:

  • إصلاح مشكلة كبيرة حدثت في Crime Fighter Challenge Pack #2 تسببت في الإضرار بملف حفظ اللعبة، من فضلك، يرجى التحول للنسخة الاحتياطية إن كنت تضررت من ذلك، ولسوء الحظ،، لن نتمكن من استعادة تقدمك الذي أحرزته مؤخرًا.

وعلى صعيدٍ آخر، أكّدَ مدير مجتمع منتديات Batman Arkham Knight السيد “Coda”، أن كل محتويات Season Pass لعبة Batman Arkham Knight لشهر أكتوبر الجاري، ستصدرُ غدًا، في الثامن والعشرين من أكتوبر، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، لأجهزة بلايستيشن 4، وإكسبوكس ون، وPC.

في ذاك اليوم، سيتمكن جميع مشتركي Season Pass من الوصول لإضافات وأزياء هذا الشهر، بالإضافة إلى ذلك، سيتمكنُ لاعبو أجهزة PC الذي اشتركوا في الـSeason Pass أيضًا من الحصول على التحديثات الكاملة والإضافات الصادرة في وقتٍ سابق.

يذكر أن Batman Arkham Knight صدرت في الثالث والعشرين من يونيو الفائت على جهازي بلايستيشن 4، وإكسبوكس ون.

Batman Arkham Knight

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق