أخبار

لعبة Batman: Arkham Knight تعود إلى ستيم مع ألعاب مجانية

ss_88b07767c3d67b3d5be85fb27c97527770a98e7e.1920x1080.0.0 (Copy)

بعد المشاكل العديدة التي عانتها نسخة أجهزة PC من لعبة Batman: Arkham Knight، عادت أخيراً النسخة إلى خدمة ستيم، واحتفالاً بإطلاق هذه النسخة قامت الشركة الناشرة لها Warner Bros بتقديم عدة ألعاب مجانية من ألعاب باتمان وغيرها.

وذلك لمن اشترى هذه النسخة من اللعبة حتى انتهاء شهر نوفمبر، وتحديداً حتى انتهاء يوم 16 من نوفمبر، والشركة ستقدم لهم أجزاء سابقة من ألعاب باتمان ستضاف لحسابات اللاعبين في خدمة ستيم خلال شهر ديسمبر، أما قائمة الألعاب فهي :

  • Batman: Arkham Asylum
  • Batman: Arkham City
  • Batman: Arkham Origins
  • Batman: Arkham Origins Blackgate

هذا ويعمل الفريق على إضافة جديدة للعبة Community Challenge ستطلق على أجهزة الجيل الحالي في يناير العام القادم، لكن مستخدمي نسخة أجهزة PC سيحصلون عليها في وقت أبكر من غيرهم.

بالإضافة إلى ذلك، تعاونت الشركة الناشرة للعبة مع شركة فالف لإطلاق منافسة خاصة بتطوير أدوات مستلهمة ومستوحاة من اللعبة ليتم وضعها في لعبة Team Fortress 2 .

يمكن من اللاعبين المشاركين في المنافسة تسليم الأدوات أو الإضافات التي عملوا عليها حتى 16 من نوفمبر، والأدوات التي تفوز في المنافسة سيتم إضافتها مجاناً لمن اشترى Batman: Arkham Knight على أجهزة PC.

يبدو أن شركة Warner Bros تحاول بجهد تعويض مستخدمي أجهزة PC بعد أن عانوا كثيراً من مشاكل اللعبة، وقيام الشركة بسحبها من الأسواق بسبب الأخطاء الكثيرة فيها، ولحسن الحظ عادت الآن لتعمل بشكل جيد بعد اعتذار الشركة مما حصل.

ويذكر أن النسخة متوفرة على ستيم بسعر 50 دولار أو 187 ريال سعودي.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

أيهم محمد

أحب ألعاب الفيديو واتابعها منذ الصغر، ومهتم بألعاب الأكشن والعالم والمفتوح لعبتي المفضلة دائماً وأبداً جي تي ايه بكافة أجزائها، ولكن ألعاب الرعب تستهويني، وهي الاولى في قائمتي، وأكثر لعبة تعجبني هي فاتل فريم، بالإضافة إلى اهتماماتي الخاصة بمسلسلات الانمي.
إغلاق