أخبار

ظهور أولى التسريبات عن الجزء الثاني الملغي للعبة Batman Arkham Knight

تتكتم شركة وورنر بروس كثيراً حول تفاصيل مشروعي WB Montreal وروكستيدي مطوري ألعاب Batman Arkham فحتى الآن سمعنا شائعات كثيرة حول تلك المشاريع دون تأكيد أي منها.

لكن بعد ظهور شائعات مؤخراً بأن لعبة مطور Batman Arkham Origins قد يُعلن عنها في Gamescom 2019 بدأت التسريبات بالعودة مجدداً لتتحدث عن أن فريق WB Montreal كاد أن يقدم لنا جزء ثاني من رائعة روكستيدي Batman: Arkham Knight لكن سرعان ما تم إلغاء ذلك المشروع دون توضيح السبب.

التسريبات حوله تقول بأن Damian Wayne هو بطل اللعبة وهو الذي سيقوم بدور الرجل الوطواط الآن وسيستخدم دراجة Batbike بدل من السيارة للتنقل بشوارع Gotham City، كما تم ذكر بان نظام الأعداء Nemisis الشهير في  Middle-Earth تم إدراجه في هذه اللعبة.

كما تم تسريب صور فنية تظهر بعض الأعداء في هذه اللعبة وهم Two-Face, Gorilla Grodd, و نسخة أنثوية من Black Mask ومن الشخصيات الجانبية التي ستلعب دور باللعبة Bruce Wayne و Dick Grayson.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق