أخبار

تقرير: مجموعة Batman Arkham Collection قادمة يوم غد وستدعم Xbox one X

قدمت شركة وورنر بروس لعشاق باتمان سلسلة ألعاب Batman Arkham التي استطاعت أن تنال رضاهم وتحظى بإعجاب النقاد لاسيما أحدث أجزائها Batman: Arkham Knight اللعبة الممتازة من فريق Rocksteady.

ونظراً لتعلق العديد من اللاعبين بهذه السلسلة كان من الطبيعي أن تعمل الشركة الناشرة على طرح نسخة محسنة من الأجزاء التي صدرت على الحيل السابق فقامت بطرح Batman: Return to Arkham  واليوم ظهرت تقارير تفيد بعزم الشركة على طرح مجموعة جديدة للسلسلة.

حيث تم ذكر بأن وورنر بروس ستطرح يوم غد 27 نوفمبر مجموعة Batman: Arkham Collection والتي تضم نسخ محسنة من  Batman: Arkham Asylum و Batman: Arkham City ونسخة محدثة من Batman: Arkham Knight.

تلك المجموعة ظهرت عبر متجر اكسبوكس وبحسب الوصف فهي ستدعم اكسبوكس ون اكس وستعمل عليه بدقة 4K مع دعم تقنية الإضاءة المتغيرة HDR، طبعاً حتى الآن لا يوجد إعلان  رسمي حول الموضوع من قبل Warner Bros  أو Rocksteady ولم يتضح ماهي الأجهزة التي ستحصل على هذه المجموعة ولا حتى سعرها إن كانت التقارير صحيحة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق