أخبار

مخرج God Of War يهاجم مطور Borderlands 3 بسبب تخفيضه علاوات موظفيه

قبل أيام ظهر إلينا الإعلامي جيسون شراير بتقرير عن أن مطور اللعبة الممتازة Borderlands 3 قلص المبالغ الإضافية التي وعد بدفعها لموظفيه ولم يعطهم المستحقات الخاصة بالعلاوات حسب ما وعد سابقاً.

يبدو بأن هذا التقرير أغضب Cory Barlog مخرج God Of War الذي انضم لجوقة المنزعجين من تصرف استوديو Gearbox ورئيسه Randy Pitchford حيث اعتبر بأن ما قام به الفريق أمر غير لائق ولا يجوز فعل مثل هذه الأشياء مع الأشخاص الذين كانوا السبب بالنجاح.

ولم يكن بارلوج الشخص الوحيد في سانتا مونيكا الذي انتقد قيربوكس حيث انضم إليه Dan Lowe وطرح عبر تويتر نصائح للمطورين الجدد قبل توقيع عقود العمل فنصحهم بأنه عليهم تجاهل موضوع العلاوات والتركيز على الراتب الثابت وأن يتركوا العلاوات كمفاجأة تأتيهم من رب العمل بشكل غير متوقع بدل من أن يخيب ظنهم عندما لا يحصلون على ما يتوقعوه منهم.

هذا وكان المطور قد أظهر تبريراً لتقليص حجم العلاوات بأن عملية تطوير Borderlands 3 مع محتوياتها كلفتهم أكثر مما كانوا يتوقعون بجانب تكاليف التوسعة باستوديوهات ومقرات الشركة. وحتى أن رئيس الفريق أخبر المطورين المعترضين على القرار بأنه بإمكانهم الاستقالة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق