أخبار

لعبة مغامرات درامية جديدة بطريقها إلينا من مطور Life is Strange وناشر Tekken

فريق التطوير Dontnod يعمل حالياً على تطوير لعبة Life is Strange 2 وكذلك لعبة  Vampyr ولكن يبدو بأن هنالك مشروع ثالث على جدول أعمال الاستوديو.

حيث كشفت Bandai Namco اليوم عن تعاونها مع  Dontnod بمشروع لعبة جديدة كلياً وهي لعبة مغامرات تحوي سرد قصصي درامي اشتهر به الاستوديو، أحداثها تقع بمدينة بالولايات المتحدة الأمريكية وتضم اللعبة قدر لا بأس به من عناصر التحقيق، وفريق Dontnod بدأ العمل على هذا المشروع منذ 2016.

مسؤول التسويق بالشركة Hervé Hoerdt أكد بأنهم يسعون لأن تكون 50% من قائمة عناوينهم هي لألعاب جديدة كلياً وبأنهم اختاروا التعاون مع فريق Dontnod بعد نجاح لعبته Life is Strange، وأضاف بأنه يعتقد بأن وقوع أحداث اللعبة بمدينة أمريكية سيساعدهم أكثر على الوصول لمجتمع لاعبين أكبر بالولايات المتحدة الأمريكية.

من الواضح أنه مع فريق مثل Dontnod يمكن أن تتوقع لعبة بجودة الألعاب ذات الميزانية الضخمة، ويمكن أن تتوقع تجربة مليئة بالعواطف وهذا ما نتطلع إليه حيث ستقدم تجربة تحقيق تغوص عميقاً بنفوس الشخصيات وتمنح المشاعر العاطفية للاعبين، هذا ما نهدف إليه عبر هذه التجربة.

الشركة لم تكشف عن هوية المشروع أو الأجهزة التي سيصدر عليها لكن اكتفت بالقول أنه سيطرح في 2018.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق