أخبار

ناشر Tekken يعلن عن استراتيجية جديدة ترتكز على العناوين الجديدة كلياً

يبدو بأن  Bandai Namco عازمة على تغيير بعض السياسات التي كانت تتبعها بالأعوام الماضية لصالح تبني استراتيجية جديدة للمدى المتوسط.

هذا ما أعلنته الشركة اليوم حيث ذكرت بأنها تخطط لتقوية عناوينها السابقة وتقديم أفضل المنتجات والخدمات بأفضل وقت ممكن، كما تخطط لزيادة مكانة الشركة داخل الأسواق العالمية وتقوية عمليات التطوير والأعمال داخل المناطق التي تحظى فيها ألعاب الشركة بإقبال كبير.

كما ذكرت الشركة بأنها ستحدث إعادة هيكلة لأقسام الشركة حيث أن قسم SBU بالشركة والذي يضم قسم الألعاب سينفصل إلى 5 أفرع منها Network Entertainment Unit الذي يعني بشؤون تطوير الألعاب وخدماتها وقسم Real Entertainment Unit الخاص بالاستثمار بالفعاليات على أرض الواقع مثل  VR Zone في طوكيو.

كذلك سيكون هنالك قسم IP Creation Unit الذي سيعنى في تطوير العناوين الجديدة كلياً حيث خصصت الشركة مبلغ 25 مليار ين للاستثمار بالعناوين الجديدة على مدار السنوات الثلاث المقبلة، وستتعاون الشركة مع استوديوهات خارجية من أجل تطوير التقنيات المستخدمة لتطوير ألعابها وتقديمها بجودة رسومية أعلى.

هذه التغييرات ستترافق مع تغيير في المناصب الإدارية للشركة حيث تم الإعلان عن نية المدير التنفيذي الحالي للشركة Shukuo Ishikawa بالتقاعد ليصبح مستشار بالشركة بدء من شهر يونيو المقبل، وسيحل بمنصبه السيد Mitsuaki Taguchi.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق