E3 2019أخبار

تسريب إعلانات Bandai Namco لمعرض E3 2019 منها Tales of Arise

بعد خبر تسريب مشروع مطور دارك سولز ومؤلف Game of Thrones نتابع معكم مع باقي التسريبات الخاصة بإعلانات شركة Bandai Namco لمعرض E3 2019 والتي تتضمن مشروعين آخرين هما:

نسخة محسنة من لعبة Ni no Kuni: Wrath of the White Witch

هذه اللعبة التي صدرت لجهاز بلايستيشن 3 ستعود حلة جديدة مع رسوم بدقة أعلى وأداء أكثر سلاسة على جهازي بلايستيشن 4 والحاسب، وفيها سنننضم لرحلة Oliver وهو يخوض مغامرة عبر عالم جديد بمحاولة منه لاستعادة أمه التي فقدها بعد حادث مآساوي.

اللعبة تقدم نظام قتال ديناميكي يتيح للاعب التنقل بحرية بين الشخصيات بنظام معارك ممتع والذي يدمج بين عناصر تبادل الأدوار التكتيكية ونمط الألعاب الاستراتيجية بالوقت الحقيقي.

من ناحية أخرى سيتم طرح اللعبة الأصلية لجهاز سويتش.

لعبة Tales of Arise

أحدث أجزاء سلسلة Tales ستقدم مع رسوم عالية الدقة بفضل تطويرها بالنسخة الرابعة من محرك  Unreal Engine، تضم عناصر أكشن أربي جي ديناميكية مع نظام معارك محدث وبتفس الوقت محافظ على مزايا أسلوب لعب السلسلة، قصة اللعبة تبدأ مع شخصين يعيشان في عالمين مختلفين وكل منهما يسعى لتغيير مصيره وخلق مستقبل جديد لهما.

اللعبة تضم شخصيات جديدة كلياً ونظام قتال محدث وسينقلنا لفصل جديد من فصول مغامرات عوالم Tale.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق