أخبار

إشاعة: بانداي نامكو تعمل على تطوير Metroid Prime 4 ونينتندو تساعدها

Metroid Prime 4

“ماركوس سيلارس” هو أحد مُسرّبي الإعلانات والتفاصيل ومعروفٌ بين أوساط محبي نينتندو. الآن، عاود “سيلارس” الظهور، ليؤكد أن شركة “بانداي نامكو” هي من يتكفل بتطوير Metroid Prime 4 في الوقت الراهن وبمساعدة من نينتندو.

كما ألمح “سيلارس” إلى أن حلقة Nintendo Direct القادمة المقرر عرضها في يناير 2018، ستشهد الكشف عن أسلوب لعبها، بجانب الإعلان عن نظام الإنجازات My Nintendo Rewards والاستفاضة في تفاصيل الأونلاين على الجهاز المنزلي-المحمول.

https://twitter.com/Marcus_Sellars/status/939469658733805568

ومن الجدير بالذكر أن “بانداي نامكو” سبق وأن شاركت في عملية تطوير لعبة Super Smash Bros. الخاصة بنينتندو كذلك والتي صدرت قبل ثلاث سنوات على Wii U و 3DS. لكن الغريب، أن نينتندو في بيانها التعريفي بـ Metroid Prime 4 لم تذكر ذلك بتاتًا، إذ اكتفت بقول:

يقود مشروع التطوير منتج السلسلة “كينسوك تينابي” مع فريقٍ جديدٍ من الموهوبين. وهم يعملون معًا بجدٍ من أجل إحضار لعبة الأكشن والاستكشاف الجديدة من عالم Metroid Prime إلى نينتندو سويتش.

هل قصدت نينتندو استوديو “بانداي نامكو” عندما قالت “فريقٍ جديدٍ من الموهوبين”؟ لا تأكيدات حتى الآن – بانتظار ما تخبئه حلقة Nintendo Direct القادمة.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق